اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2006, 09:15 AM
إبن الأجاويد إبن الأجاويد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 38
التمكين للأمة على طريقة أنقذني يا حليب السعودية !!

إسمحوا لي أن أقول هذه الكلمات .....
أوجهها إلى الذين يعتقدون أن النصر والتمكين لأمة الإسلام سوف يكون في شخص مفرد كإبن لادن أو صدام ... أو غيرهم.

يعتقدون أن النصر والتمكين بيد شخص ... وخلال أيام أو أعوام قليلة ... !

التمكين في الأرض لن يكون إلا من الله وباللجوء إلى الله قبل كل شي .. بالإيمان بالله وقدرته على نصرنا ... وشكره وحسن عبادته ...

التمكين في الأرض لن يكون إلا بإتباع تعاليم القرآن ... وهدي الرسول صلى الله عليه وسلم ...

التمكين في الأرض لن يكون إلا بالجد والإجتهاد .... وحسن الخلق ... والإخلاص .... وغيرها من أخلاقنا الإسلامية ....

التمكين في الأرض لن يكون إلا بمعرفة تاريخ الأمم السابقة .... كيف كان لها التمكين في الأرض .. كيف كان تنظيمهم .. ما هو دور الفرد .. ما هو دور المجتمع ...

التمكين في الأرض لن يكون إلا بمعرفة أسباب سقوط الأمم .... وتحاشي عثرات الأمم السابقة ....

التمكين في الأرض لن يكون إلا بمعرفة أسباب نهوض الأمم ..... والعمل على تفعيل هذه الأسباب .

التمكين في الأرض لن يكون إلا بالتجهيز والإستعداد .... والعمل الجاد ..

الذي أنا متأكد منه .. أن التمكين في الأرض وحل مشاكل الأمة لن يأتي بسهولة على غرار " أنقذني يا حليب السعودية " !

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-01-2006, 10:10 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

جزاك الله خيرا أخي الكريم ابن الأجاويد على هذه الكلمات الصادحة

و فعلا كلنا مؤمنين أن النصر هو أولا و آخيرا من عند الله و أنه لا يمكن

أن يكون بمجهود شخص لوحده ، و إنما يكون بهمة أمة بأكملها ، و هو ليس

بالأمر السهل و لكن يحتاج إلى الإجتهاد و الكثير من العمل.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-01-2006, 01:43 PM
الــغــالــيــة الــغــالــيــة غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابن الأجاويد .. صح قولك وسلمت يمناك على هذه الكلمات الصادقة !!

وأتمنى أن يفهمها الكثير ممن اتبع الذين يكفرون هذا وذاك دون تحكيم للعقول !

جزاك الله أخي الكريم .. واكثر الله من أمثالك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-01-2006, 01:46 PM
والله ماكان الفراق اختياري والله ماكان الفراق اختياري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: وادي الع ـــجمان
المشاركات: 4,140

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابن الاجواد

كتبت واحسنت

يالغالي


جزاك الله خير عننا وعن الامة الاسلامية


ولا هنت
اخوك حمد

__________________
الحمد لله اني من روس السلاطين
.........عدونا من حربنا مايقوم
والحمد لله عارفين وعارفين وفاهمين
........ان لاقالوا العجمي تضيع العلوم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-01-2006, 07:08 PM
المجاهد اليامي المجاهد اليامي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 188

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخــالــديــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابن الأجاويد .. صح قولك وسلمت يمناك على هذه الكلمات الصادقة !!

وأتمنى أن يفهمها الكثير ممن اتبع الذين يكفرون هذا وذاك دون تحكيم للعقول !

جزاك الله أخي الكريم .. واكثر الله من أمثالك

قال الله تعالى ( وقالوا سمعنا وأطعنا ...... الايه) وليس تحكيم للعقول

__________________

أسد سامراء

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-01-2006, 07:10 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

يقول الحق تبارك وتعالى :

وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمناً يعبدونني لا يشركون بي شيئاً ومن كفر بعد ذلك فأولئك هم الفاسقون ) ( النور : 55 )

فهناك وعد لو تحقق شرط
والشرط هو
العبودية الخالصة لله تعالى وإعتماد الإسلام دستورا ومنهجا في الحياة


ابن الأجاويد
خالص التقدير
السؤدد

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-01-2006, 09:26 PM
بنت حمران النواظر بنت حمران النواظر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويتية وافتخر
المشاركات: 4,058

صدقت فيما ذكرت


فهل من متعض؟؟؟

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-01-2006, 01:35 AM
ملح العجمان ملح العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 336

شكرا ابن الاجاويد على طرحك للموضوع


والله يعطيك العافيه



لاهنت


اختكم البحرين

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com