اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بنـت راكان@ تسلم تريكي ع الموضوع الرائع....فعلا الابتسامه..هي تعبير غير لفظي ولكنها تعبر عن مشاعر الانسان سواء كان سعيد او حزين.....اوحتى متضايق.... والابتسامه لاتحتاج الى ترجمه......وتسلم على ما سطرت يداك.. اختك@بنت راكان@ تسلمين وشكر ااعلي المرور
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com