اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 17-12-2005, 09:31 PM
الــغــالــيــة الــغــالــيــة غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469



الغالية سندريلا ..

اسمحي لي اقتبس من كلماتك المتألقة ..
وأحساسك الرائـع .. لأعـبـر عمـّـا يجـول في خـاطـري ...
وأبدل هذه الجملة "بعض الناس" ..

لتكـــون ......


.. مع .. منتدى العجمــان ..
.. نعيش احلى ايامنا .. ونحس بانا ملوك الدنيا ..
.. وخزائن الارض من السعادة والفرح معا ..
.. هؤلاء .. دائما نشتاق لهم .. وننتظر ساعات لقاءهم ..

تقبلي ودي وتقديري يا أحـلى برنسيسة

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17-12-2005, 09:44 PM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

لا هنتــــــــــــــــــــــى الاخت سندريلااا
متميزه بالطرح الرائـــــــــع
الله يعطيكـ الف عافيــــــــــــــــــه
لكـ ولكل الناس التقدير والاحتــــــــرام

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17-12-2005, 10:29 PM
جنرال ال شامر جنرال ال شامر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 149

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سـندريلا العجـمان يامرحبا ومسهلا

ولاهنتي ودمتي ودام قلمش المبدع


تفضلي بتقبل فائق الأحتـرام والتقدير



@ مع تمنياتي للجميع بالتوفيق بأمور الدنيا والدين @

تحياتي جنــرال ال شـامر

__________________
راجعيـــن .... راجعيـــن ...بأذن الله
أمـــه 2010



عجــمان قــلب واحد ... والوعـد قــدام

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17-12-2005, 10:49 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

.. مع .. بعض الناس ..

.. نفرح بكل معاني الفرح .. ونسعد بكل معاني السعادة ..
.. ونشتاق بكل معاني الشوق .. .. ونتوله مع كل معاني الولة ..
.. نحس بانهم الدنيا الحلوة .. واللذيذة ..
.. هؤلاء .. نتمنى لو اننا وهم فقط في هذه الدنيا ..

كلمات رائعه سطرتيها لنا

الاخت الكريمه

سندريلا العجمان ... لك الشكر على هذه الجمل الرائعه

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17-12-2005, 11:09 PM
Abdullah-Alajmi Abdullah-Alajmi غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: USA
المشاركات: 184

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

`

أشكر الاخت ,, سندريلا العجمان ,, على المجهود الرائع ويعطيش العافيه `




.. نموت في اليوم .. مئة مرة واكثر .. ونتمنى ان ان قدرنا لم يجمعنا معهم ابدا ..
.. ونعلم بان الفراق مكتوب .. ولكنننا نتمسك بامل كاذب .. بانهم لنا واننا لهم ..
.. هؤلاء .. نتمنى لو ان نظل معهم طول العمر .. ونتمنى لو اننا لم نلتق بهم ابدا
..

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 17-12-2005, 11:09 PM
Abdullah-Alajmi Abdullah-Alajmi غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: USA
المشاركات: 184

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

`

أشكر الاخت ,, سندريلا العجمان ,, على المجهود الرائع ويعطيش العافيه `




.. نموت في اليوم .. مئة مرة واكثر .. ونتمنى ان ان قدرنا لم يجمعنا معهم ابدا ..
.. ونعلم بان الفراق مكتوب .. ولكنننا نتمسك بامل كاذب .. بانهم لنا واننا لهم ..
.. هؤلاء .. نتمنى لو ان نظل معهم طول العمر .. ونتمنى لو اننا لم نلتق بهم ابدا
..

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17-12-2005, 11:55 PM
الصورة الرمزية فيصل المخيال
فيصل المخيال فيصل المخيال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الكــــويـــــــت
المشاركات: 4,164

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخت القديرة

سندريلا العجمان

شكرا لك على ماجدتي به وسطرتي فابدعتي

فإستمتعنا بــه

تحيتي و تقديري

__________________

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18-12-2005, 06:17 PM
العنــــــــــود العجمـــــي* العنــــــــــود العجمـــــي* غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 4,149

يسلمووووووووووووووو

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com