اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-08-2005, 12:59 PM
&&أجوديـــه&& &&أجوديـــه&& غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 51
&&شخابيطيـــ المتواضعهـ&&محتاجهـ رايكمـ الصريحـ&&

الألمـ يسري مثل دمــــــــــــــــــع الجـــــــفون

من بزوغ النور لعيـــــــــــــــــون العشــــــــا

ساهيـــه مــــــــــدري منهو قلبي من يكــون

هـــــو انـــا وإلا كــــــــــــآهات العـــــــــــــنا

مغرمه ..حيرانة الشوق ..كل همي والسكون

هوشـــــــعار "الذاهبه" وين؟؟ لبحر الهوا

اليتـــــيمه .. الخــــــالده.. طيف الشــــجون

اللي بـــــــه عــــــــــله تخلـــــــــيها هـــــنا

المعاني والقصايد والشعر ماهو ضـــنون

الشعر مفتاح قلب(ن) توه واصل للفــنا

لو يدور ديــــــــار عربان(ن) ماهو بمعثور

البلا ان المحـــــــبه ماهي لعبة الســــــنه

بعده امـــــــحق وأتــــذكر مثله بعد القـــبور

الخلا لغيره لامـــــــــنه أقـــــبل ثم الخــــــلا

فالنهايه يا الربــع واسمعــــوني يالحــــظور

المحــــــــــــبه قلب تـــوه الحين إبـــــــــتلا

وسلامتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــكمــــ
********************

في استقبال آرائكم ونقدكم

وان كانت القصيده محتاجه شي اتمنى تفيدوني
*******************
لكمـ اجمل التحايا...
اختكم
&&أجوديــــــــــــه&&

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-08-2005, 02:38 PM
الجويّر الجويّر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,728

اجوديه يعطيش العافيه على جهدش اللي قدرتي عليه وصح لسانش



عندش البيت الاول اتمنا انه لو كان لي لانه فعلن متقن ومرتب بشكل ممتاز




لاكن الباقي يبيلها تعديل في القاف والوزن ومع الممارسه راح يتحقق اللي تبينه



والبتوفيق انشالله يالاجوديه ونشوفش من اعلى الا اعلى





تحياتي / الجويّر

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-09-2005, 05:52 PM
صقر العجمان صقر العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 702

عندش البيت الاول اتمنا انه لو كان لي لانه فعلن متقن ومرتب بشكل ممتاز

الألمـ يسري مثل دمــــــــــــــــــع الجـــــــفون

من بزوغ النور لعيـــــــــــــــــون العشــــــــا

صح لسانك / ومثل ماقال اخوي الجوير

انشالله من احسن الى احسن

__________________



ربي اغفر لي ذنوبي.يالله..........
ياعظيم المن يارب...........يالله
واكفني كل البلايا......يالله
صلى الله على محمد......صلى الله عليه وسلم....
وصلاة الله تغشى ...من له الحسن تجلى......

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-09-2005, 02:46 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

صح لسانش يا بنت واخذي التوجيهات من سعود الجوير

والى اعلى ان شاءلله...

ولش جزيل الشكر

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-10-2005, 03:55 PM
سند سند غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 1,942

أجوديــه

صح الله ألساانـك

وماقصرتي ياطيبـّه

تقبلي تحياتي,,,

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-10-2005, 07:05 AM
حي^بقيق حي^بقيق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 135

صح الله لسانك وانشاءالله تتحسنين في المستقبل القريب


وممكن اقول كلمة حق البيت الاول هو زبدة القصيده


والابيات الباقيه عاديه جدا

والشاعر لابد في البدايه انه يلاقي صعوبات في الكلمه او الوزن

بس اهم الشي عندي ومن وجهة نظري الاسلوب الفريد

اختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه

والله يوفقك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-10-2005, 07:31 PM
أحمد بن عكشان أحمد بن عكشان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 712

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا يا أجوديه ولاهنتى على ماقدمتى من جهد وسلمت يمناك


عزيزتى الفاضله ان الوزن بالشعر بصيط للغايه عندش أغنيت الفنان


خالد عبد الرحمن وهيه (((شدوووووووووو ))) غنيها مره مرتين

ثلاث واكتبى باللحن نفسه واتمنى انتعزرينى على المساعده

وتقبلى مودتى واحترامى

__________________


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-12-2005, 10:57 PM
رفيـــع الشــان رفيـــع الشــان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 105

الألمـ يسري مثل دمــــــــــــــــــع الجـــــــفون

من بزوغ النور لعيـــــــــــــــــون العشــــــــا

صح لسانك على هالبيت

وان شا الله يتحسن قصيدك مستقبلاً ..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-12-2005, 05:25 AM
عبدالله الهاجري عبدالله الهاجري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 20

اجوديه ممكن اقولك قصيدتك جميله بس لاكن فيها اخطا في الوزن والمعنا

مثلن لهاذا البيت مافهمت حاجه منه وفيه الشطر الثاني معروف انه مكسور مليون بالميه

ساهيـــه مــــــــــدري منهو قلبي من يكــون

هـــــو انـــا وإلا كــــــــــــآهات العـــــــــــــنا

وفيه ابيات جميله

واتمنى لكي التوفيق

اخوك عبدالله الهاجري واقولك صح لسانك ولكل مبتدى معوقات

__________________

اناهاجري والخال عجمي==لاقلت قولن عارفن مثمونه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-12-2005, 07:29 PM
*(النفس طابت)* *(النفس طابت)* غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: غريب تارك دياره
المشاركات: 236
Question

الاخت اجوديه صح لسانك ولاهنتي ويالكي من رائعه باحاسيسك الجميله قصيده بمنتهى الروعه لاهنتي

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com