اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى ضـيوف العـجمـان ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 14-04-2004, 01:15 PM
هــمس المشــاعر هــمس المشــاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,019

الله يحيييك ويبقيك يالمستشار
قول بشر انشالله عجبك الريوق
لانك كنت مندمج وانت تاكل
ههههههههههههه عليك بالف عافيه
يالله انا الحين قريبه صوب الابراج عشان اتغدي علي حسابك مع اني ولا مره كليت بالابراج بس بجرب ذوقك..
تسلم اخوي وماتقصر علي مرورك الرائع
تقبل تحياتي
هــــــــمس المشــــــاعر

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-04-2004, 04:28 PM
أبــيـــار أبــيـــار غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 1,056

يا هلا وغلا ومسهلا

هــــــمــــــس الــــمـــــشـــــــاعـــــــر


حيالله من لفاني تو ما نور المنتدى


كيف حالش واحوالش

كيف اصبحتي وكيف امسيتي

كيف العيال والحلال والاحوال

ان شاء الله بخير

الحمدلله عساهم دووم بخير >>>>>>>>>>> اهم شي تسال وتجاوب

__________________



التعديل الأخير تم بواسطة أبــيـــار ; 14-04-2004 الساعة 04:31 PM
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14-04-2004, 04:45 PM
هــمس المشــاعر هــمس المشــاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,019

ههههههههههههههه

الله يقطع بليسج ياابيااااار بدعتي

اي والله اهم شي انج تسألين وتجاوبين علي عمرج وفرتي علي

النور نوركم ياقلبي ومشكورين وماقصرتوا والبيت بيتي مثل مايقولون
اسرح وامرح فيه

مشكوره علي مرورج
همس المشاعر

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14-04-2004, 11:28 PM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690



__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15-04-2004, 02:02 AM
هــمس المشــاعر هــمس المشــاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,019

اهلين كويتيه..

والله يحييج

وتسلمين حبيبتي علي مرورج الحلوووو

تقبلي تحياتي

اختج
همس المشاعر

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 20-04-2004, 09:39 AM
اليامي اليامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,066

يا هلا والله

الله يحيج اخت عزيزه وغالي بالمنتدى

واعتذر عن تأخري بالترحيب

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20-04-2004, 10:07 AM
هــمس المشــاعر هــمس المشــاعر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,019

ياهلاااااا ياليامي

تسلم وماتقصر

لاهنت ياخووووي

ولووووو عذرك معااااك عزيز وغالي ياليامي

مشكور علي مرورك

اختك
همـــــس المشــــــــــــاعر

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com