يعطيك العافيه يا ابن فياض على ما كتبت واكثر ما عجبني هذه العباره قد اختلف معك بالرأي بس مايفسد مابينا يجب ان نتعلم كيف نحاور وكيف نحترم وجهة نظر الآخرين
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com