اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى ضـيوف العـجمـان ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2013, 12:48 AM
rakan alajmy rakan alajmy غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 101

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر الأخ القدير العابر على الاستضافة الرائعة
ونرحب بضيفتنا العزيزة ام خالد

السؤال الأول؟
ماهو رأيك بالأوضاع السياسية الحالية في الكويت .

السؤال الثاني؟
ماذا تعلمتي من الحياة.

السؤال الثالث؟
3 باقات ورد إلى من تهدينها في المنتدى .

ومع خالص التقدير"

  #2  
قديم 10-10-2013, 12:38 AM
أم خالد أم خالد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 82

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan alajmy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر الأخ القدير العابر على الاستضافة الرائعة
ونرحب بضيفتنا العزيزة ام خالد

السؤال الأول؟
ماهو رأيك بالأوضاع السياسية الحالية في الكويت .

السؤال الثاني؟
ماذا تعلمتي من الحياة.

السؤال الثالث؟
3 باقات ورد إلى من تهدينها في المنتدى .

ومع خالص التقدير"
حياك الله اخوي راكان

الاجابة على السؤال الاول
أوضاع مطمئنة وهادئة ولله الحمد

الاجابة على السؤال الثاني
تعلمت الصبر وكل شي مفيد

الاجابة على السؤال الثالث
اهديها الى جميع اعضاء المنتدى

  #3  
قديم 13-10-2013, 01:59 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan alajmy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر الأخ القدير العابر على الاستضافة الرائعة
ونرحب بضيفتنا العزيزة ام خالد

السؤال الأول؟
ماهو رأيك بالأوضاع السياسية الحالية في الكويت .

السؤال الثاني؟
ماذا تعلمتي من الحياة.

السؤال الثالث؟
3 باقات ورد إلى من تهدينها في المنتدى .

ومع خالص التقدير"
شاكر مشاركتك في الموضوع

__________________

  #4  
قديم 07-10-2013, 01:09 AM
الكايدي الكايدي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 65

باك مره اخرى

1)
شنو شهادتج الدراسية .

2)
موظفة او ربة بيت.

3)
اجمل بلد سافرتي لها .

ومع تحياتي لج حبيبتي الغالية ام خالد

  #5  
قديم 11-10-2013, 12:49 AM
أم خالد أم خالد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 82

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكايدي مشاهدة المشاركة
باك مره اخرى

1)
شنو شهادتج الدراسية .

2)
موظفة او ربة بيت.

3)
اجمل بلد سافرتي لها .

ومع تحياتي لج حبيبتي الغالية ام خالد
حياج حبيبتي الكايدي

الاجابة على السؤال الاول
دبلوم

الاجابة على السؤال الثاني
موظفة

الاجابة على السؤال الثالث
السعودية

  #6  
قديم 13-10-2013, 01:59 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكايدي مشاهدة المشاركة
باك مره اخرى

1)
شنو شهادتج الدراسية .

2)
موظفة او ربة بيت.

3)
اجمل بلد سافرتي لها .

ومع تحياتي لج حبيبتي الغالية ام خالد
شاكر مشاركتك في الموضوع

__________________

  #7  
قديم 07-10-2013, 01:12 AM
النائب العام النائب العام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 140

نرحب بالزميلة العزيزة ام خالد
والشكر موصول الى الاخ القدير العابر على الاختيار الصائب

__________________


يفرض هيبته

  #8  
قديم 11-10-2013, 12:35 PM
أم خالد أم خالد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 82

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النائب العام مشاهدة المشاركة
نرحب بالزميلة العزيزة ام خالد
والشكر موصول الى الاخ القدير العابر على الاختيار الصائب
حياك الله اخوي

  #9  
قديم 13-10-2013, 02:00 AM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النائب العام مشاهدة المشاركة
نرحب بالزميلة العزيزة ام خالد
والشكر موصول الى الاخ القدير العابر على الاختيار الصائب
شاكر مشاركتك في الموضوع

__________________

  #10  
قديم 07-10-2013, 01:19 AM
الصورة الرمزية وضاح الوضاح
وضاح الوضاح وضاح الوضاح غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 617

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا ومرحبا بالضيفة حياها الله ... لاهنت والف شكر اخي العابر ع الاستظافة

س1 : مع او ضد تعدد الزوجات خصوصا اذا كانت الزوجه غير قادره على الوفاء بأمور زوجها لمرض او لأي طارئ يحث الرجل على ذلك ؟

س2 : هل تؤيدين الحد من مهور الفتيات وتقنينها ؟ وهل تعتقدين ان في تحديدها اجحاف للفتاة رغم حث السنة المطهرة حول التيسير ؟


شكري وتقديري

كل عام والجميع بخير

__________________



موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com