اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 25-03-2012, 06:13 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ابوخالد* مشاهدة المشاركة
الاصيله

لاهنتي على الموضوع القيم

ولا ندمت على المرور

تحيااتي لك

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25-03-2012, 06:13 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر مشاهدة المشاركة
لاهنتي على الموضوع القيم



ولاندمت العاابر

منور

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25-03-2012, 06:15 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بن سعود مشاهدة المشاركة
طرح جداً راقي و قيمـ وهآدف

الأصيلهـ
صح اختيآركـ
جزيل الشكر لكـ

لاهنتي



,
ولك عبد العزيز كل الشكر ع مرورك العطر

لاهنت وداام تواصلك

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-03-2012, 08:42 AM
الله يجملني الله يجملني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 246

أختي الأصيلة جميل ما صطرت أناملك بإستثاء هذه الفقرة

أ‌- الحل يكون في العضو نفسه .. بمجرد ضغطه على كلمة خروج
وحذف رابط المنتدى من مفضلته .... تكون قد انحلت مشكلته بفضل الله
ويتابع مسيرته في منتدى آخر ..... ويحاول جاهدا أن يعطي انطباعا جيدا
عنه في المنتدى الجديد .... . ويحبذ لو غير معرفه ( اسمه المستعار )

فلو كل عضو اختار هذا الحل السهل لما بقي عضو واحد من أعضاء المنتدى, فنحن بهذه الطريقة أشبه بشركة لا تبالي بموظفيها وتقوم بتسريحهم مما يعود عليها بخسارة الكفاءات والمهارات وتنوع الفائدة, وهذا من وجة نظري.

شكراً لسمو طرحك.

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26-03-2012, 02:56 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يجملني مشاهدة المشاركة
أختي الأصيلة جميل ما صطرت أناملك بإستثاء هذه الفقرة

أ‌- الحل يكون في العضو نفسه .. بمجرد ضغطه على كلمة خروج
وحذف رابط المنتدى من مفضلته .... تكون قد انحلت مشكلته بفضل الله
ويتابع مسيرته في منتدى آخر ..... ويحاول جاهدا أن يعطي انطباعا جيدا
عنه في المنتدى الجديد .... . ويحبذ لو غير معرفه ( اسمه المستعار )

فلو كل عضو اختار هذا الحل السهل لما بقي عضو واحد من أعضاء المنتدى, فنحن بهذه الطريقة أشبه بشركة لا تبالي بموظفيها وتقوم بتسريحهم مما يعود عليها بخسارة الكفاءات والمهارات وتنوع الفائدة, وهذا من وجة نظري.

شكراً لسمو طرحك.
هلاافيك

الله يجملني
اعتقد ان هذا الحل هو الافضل اذا لم يعجبه المنتدي

ولم يحسن سلوكه وان لم يرتاح فيه

فهو الحل الافضل له من اتعاب نفسه واتعاب الاداره معه


-----------

تشرف بك وبي رايك الله يجملني

نورت الموضوع لاهنت

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com