اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 25-02-2012, 11:25 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـَرفْ.. ❥ مشاهدة المشاركة
لو كنت قلم بكتب لنفسسي السسعاده

ولو كنت ممحاة مسسحت عن نفسسي الششقاء

>انانيه هع
عسي دووووم حياتج كله سعاده اختي ترف ويبعد عنج الشقاء
يسعدني مرورج المنورتني يا الغلا

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25-02-2012, 11:28 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فريح الشقراني مشاهدة المشاركة
قلم الدنيا كتبت ولم اكتب

ودي آكتب والـقـلـم عيـــا يطيـــع

مدري الأشواق ولاأنت السبب

كيف أعبر والحكي مني يضيع

آسعفينـي ياقواميـس العــــرب

وش أبكتب فيك يالحـــر الرفيـع

وأنت وصفك من آعاجيب العجب

هذي آقلامـــي بكسرها جميـــع

في سكوتي تصبح آشواقي ذهـــب


قلم الاخره

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

إذا لم تستطع أن تنظر أمامك لأن مستقبلك مظلم ولم تستطع أن تنظر

خلفك لأن ماضيك مؤلم فانظر إلى الأعلى تجد ربك ينير مستقبلك ويغفر ماضيك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امحوا كل تقصير تجاه ربي وذلك بالتوبه والعمل الصالح.

امحوا كل تقصير تجاه نفسي وذلك بالصدق معها .

امحوا كل خطأ حدث مني تجاه الاخرين وذلك بالاعتذار
أميـــــــــــــــــــــــــــــــن يارب تمحوا ذنوبنا .
صح السانك علي الابيات الجميله
يسعدني مرورك وطرحك فيه المنورني اخوي بن فريح

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25-02-2012, 11:31 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنــــــــــوف مشاهدة المشاركة
المـــــــاســة ..

موضوووع شيق غاليتي يجعل كل منا
يغوض في اعماق نفسه للبوح عما في
خاطره
وهي من المواضيع التي تكشف خفايانا
اممممم بالنسبة لي اريد ان ...

اكتــب ..
لو لي عمر ثاني لعشته معك ..

امحــو ..
سنوات عمري دونك ..

لا اعتقد بعد هذا كلام

الف شكر لك عزيزتي
تقبلي تحياتي ..
تســـــــــــــــــــــــــــــلمين يابعد عمري علي الكلام وايد روعه فديتج يا الغلا
الله لايحرمني من طلتج اختي الغاليه الهنوف دووم المنورتني

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-02-2012, 11:34 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله مشاهدة المشاركة
سلمتي ع الموضوع المااسه




لو انا قلم

لاكتبت


أشهد أن لا إله إلا لله

واشهد أن محمدا رسول الله

------

لو كنت

ممحاه

لمحيت


اياام الجهل في حق نفسي
لااله الا الله
محمد رسول الله
جزاكـــــــــــ الله خير اختي الغاليه الاصيله
الجهل بعيد عنج ياقلبي
يسعدني مرورج يا الغلا دووم المنورتني فديتج

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25-02-2012, 11:36 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يجملني مشاهدة المشاركة
إذا كنت قلماً سأكتب أصدق بيت شعر قالته العرب

ألا كل شيءٍ ما خلا الله باطل وكل نعيمٍ لا محالة زائل


وإذا كنت ممحاة فسأمحي الجهل



شكراً على موضوعك

اي والله صاج ..بيت له معنا كبير تسلم اخوي الله يجملني
يسعدني مرورك العطر المنورني

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 26-02-2012, 05:22 AM
أنثى لن تتكرر أنثى لن تتكرر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الــريـآض
المشاركات: 27

النسيان

كفيل بالمسح من جميع الجروح والذكريات الاليمة او المفرحة...

اما القلم سااكتب بجوارحي وبدمي عمايصيب العرب

من زهق ارواح وتشتيت الاطفال والنساء

شكرا لك

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26-02-2012, 12:11 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى لن تتكرر مشاهدة المشاركة
النسيان

كفيل بالمسح من جميع الجروح والذكريات الاليمة او المفرحة...

اما القلم سااكتب بجوارحي وبدمي عمايصيب العرب

من زهق ارواح وتشتيت الاطفال والنساء

شكرا لك
بارك الله فيج اختي انثي لن تكرر عسي ربي ينصرهم
يسعدني مرورج العطر دووم المنوره يا الغلا

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26-02-2012, 07:25 PM
شيوم العجمي شيوم العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,130

ههههههههههههههههههههههههه
ليش عنصريه يالماسه عشان قلت بس منتدي العجمان !!
هو في زيه

لاب توب وواوت وغيره مهمين في شنو بالله ؟؟؟؟؟ ماغير ارتفاع الضغط والاعصاب
وعوار القلب

واااااي ان شالله تنقرض هل التطوورات
ومايكون فيه الا هاتف المنزل فقط لانه استحاله اعيش بدون تلفووووورن ههههههههه


بعدين هااا؟ اشوف عندج اعتراض
بعد هذه لو كنت مممحاه

اخخخخخخخ لو فعلا كنت ممحاه
جان خبر خييييير

__________________
يا مل قلب (ن) لا تذكر مخاويه
ضاقت عليه الدار والهم حامل
ماعاد به لحية عتاب ومشاريه
ولا عاد باقي لحية رفيق ومجامل

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26-02-2012, 10:59 PM
الصورة الرمزية %الماسه%
%الماسه% %الماسه% غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 14,010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوم العجمي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه
ليش عنصريه يالماسه عشان قلت بس منتدي العجمان !!
هو في زيه

لاب توب وواوت وغيره مهمين في شنو بالله ؟؟؟؟؟ ماغير ارتفاع الضغط والاعصاب
وعوار القلب

واااااي ان شالله تنقرض هل التطوورات
ومايكون فيه الا هاتف المنزل فقط لانه استحاله اعيش بدون تلفووووورن ههههههههه


بعدين هااا؟ اشوف عندج اعتراض
بعد هذه لو كنت مممحاه

اخخخخخخخ لو فعلا كنت ممحاه
جان خبر خييييير

هههههههههههههههههههههههه لاتعليق اسكت احسن ماعندي اعتراض شيوم
وايد اسعدني تعليقج يا الغاليه منوره فديتج

__________________
قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27-02-2012, 12:03 AM
AL-BRWAAZ AL-BRWAAZ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 96

هههههههههههههههه


موضوع اكثر من رائع يالماسه

راح اكتب

فديت الماسه على موضوعها الجميل


وبمسح


كل كلام شيووووم هع

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com