![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اذا شفت قدامي مليك الحلا والذوق/اقوم آتغزل فيه لو ماهو بداري |
|
#2
|
|||
|
|||
|
انا كلي غلا صادق لكل انسان يغليني |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ماكل غلطة من خويك تعابيه __________________ ![]() ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
كفى ماحصلي من يابو عيون وساع /كفى لاتجدد حسرة القلب وتلوعه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ربّي عطآني ( عقلّ ) يحّڪمْـ تصآريفي ~ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
لا تحيّز دلّتك عن جمر حبّي تبرد.. __________________ ![]() ![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ياشق جيبي ياريش العين شقاه/من يوم مريتك ولاعاد سلمت |
|
#8
|
||||
|
||||
|
القلب وش خلاه مخنوق الأنفاس __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
كنا بدوا وعرافنا كلها ذوق / من قبل ماناتي بلجنه وهيئه |
|
#10
|
||||
|
||||
|
يادنيتــي.. لايســرف اليــوم .. ظنــك __________________ |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|