اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ شايبها
بصرااااحه تحطييييييييييم ي الهنووووف
....
رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب
ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك
<< اسمحيلي فديتش بحط رد على هالبيت
حبيبي لأتمنيتك تصك بوجهي البـيـبان = وانا لا جيتني ضايق افـتـح كـل بـيـبـآني
تـصك الباب في وجـهـي عـشآن تشمت العدوآن = حشى لا ماتوقعت تفرح كل عدواني
|
شمـــــــوخ ...
الله يكفينا شر التحطيم 
اضافتك مميزة غاليتي
مبدعة بكل حالاتك واسعدني تواجدك عزيزتي
لا تحرمينا من ردودك الشيقة
تحياتي