اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2012, 12:43 AM
القرم 8 القرم 8 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: _____في عيونـهـا_____
المشاركات: 2,129
صدّيت عنّك

صدّيت عنّك ، لأنْهَا ساعتي حلَّت
ــــــــــــ أروح ، وفي خاطري أبقى | مع عمري |.


والله أحبك .. وعيني منْك . . ماملَّت
ــــــــــــ ومن كثر ما أقابلك خايف ، على قدري !


"أودّعِك" في يَدَي ، وعيوني بك "هلَّت" !
ــــــــــــ أشياء تطري عليّ . . . وأشياء ماتطري


الدمعه [ سيفٍ ] جُبرها الوقت وإنسلَّت
ــــــــــــ أصبر . . وأجْمَع قُواي وينكِسِر صبري


مصدوم منّي ! غريبه ، عيني إبتلَّت !!
ــــــــــــ ويّاك حتى ( دموعي ) مو على خبري


لـ أشْواق ، ماقصّرَت فيني ، ولا خلَّت :
ــــــــــــ القلب يبقى مكانه في [ قفص صدري ]


عنّك ، أصِد بْـ سلام .. ورِجلي إنشلَّت
ــــــــــــ وشلون لا كنت تطعن من ورى ظهري


غلاي لك .. مشكله للحين ما إنحلَّت ،
ــــــــــــ قلبي يحبك و عقلي و روحي و شعري


محبتي لك ، كثير - تزيد ... ما قلَّت
ــــــــــــ وكل ما أشوفك ألاقي بْـ طلّتِك ، عِذري


( وَلْ ) يافراقك ، حياتي شوفها : ولَّت !
ــــــــــــ من غيرك أيّام عمري ماهي من عمري

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com