اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العـديم
لاحول ولاقوة الا بالله
فعلاً مأساه بكل معنى الكلمه !
يجب ان يحاسب كل مسؤول عن معانات وكارثة هذه المرأه اللتي حكم عليها الأطباء بوضعها في ثلاجة الموتى وهي مازالت على قيد الحياه !
يتهاونون بالموضوع لأن جنسيتها سعوديه .. وليست كويتيه .. !
ولكن هذا الخطأ يمكن أن يحدث لأي أحد من أفراد اسرتك ؟
نتمنى محاكمة المتسببين بهذه المأساه ..
وأن يعوضوا هذه المرأه المسكينه بما تستحقه !
لاهنت ع الموضوع
|
حياك الله يا العديم .ومعقوله ان المواطن السعودي يتم التعامل معه بكل تهاون ماظنتي ان الحكومه ترضى اللي اعرفه ان السعودية في حالة دخول اي مريض من دول مجلس التعاون احد مستشفياتها يعامل معامله خاصة ويهتم به قد يكون اكثر من الاهتمام بالمواطن السعودي والامر لا يقتصر على المستشفيات فحسب بل في أي اداره حكومية اخرى .نرجوا ان لايكون الامر كما ذكرت