![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
خامسا: الالتزام بنتائج الفرعي التزام أخلاقي و حط 100 خط تحت أخلاقي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
أخيرا: لوحظ في الأنتخابات الأخيرة 2009 عدم الالتزام بنتائج الفرعية و أن كنا حريصين على وحدة الكلمة فعلا فهناك ظواهر سادت الفرعية الأخيرة يجب أن نتفاداها ومنها: |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الاخ العزيز rakan yam __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
معك 100% بالحفاظ على الفرعي لأن الفرقة ضعف |
|
#5
|
|||
|
|||
|
بدايه |
|
#6
|
|||
|
|||
|
نريد من شبكة العجمان |
|
#7
|
|||
|
|||
|
من الافضل له لن يدخل فرعي والناس كله معاه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الفرعيه مجرمه .. ولا مو مجرمه ... محرمه .. مو محرمه .. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
عندي ملاحظه حق الاخ خالد الطاحوس اولاً تغير الطاقم السكرتاريه الفاشل بصراحه وبدون مجامله ... وارجو من الاخ الطاحوس لايوعد ويخلف بوعده |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|