![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
فهد سالم العدوه رئيسا ً للوطنية للبترول
__________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
ياجماعه مايتم تناقله غير صحيح __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مبرك ويستاهل وهذى ارزاق مقسمه من رب العالمين |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ألف مبروك __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الف مبرووك __________________ ![]() ▌ *♥ الأصـيــلـه ♥*▌
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اولاً هذي مكافئة خالد العدوه لئنه موجه من قبل رئيس مجلس الوزراء وكل الجرايد اليوم كاتبين عن فهد العدوه .. والصرعاوي موجه اسئله حق البصيري ........قال النائب عادل الصرعاوي أنه يجب على وزير النفط محمد البصيري فتح ملف القيادات النفطية على مصراعيه بما فيها تعين الرئيس التنفيذي بالإضافة الى نائب العضو المنتدب للتطوير التدريب اللذين أدانتهما تقارير ديوان المحاسبة . |
|
#7
|
|||
|
|||
|
'البترول' تعتمد تشكيل القطاع النفطي __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
يستاهل فهد العدوه رجل مخضرم في قطاع البترول بل من مؤسسين شركة نفط الكويت ولو أننا كنا نأمل أن يكون هو الرئيس العام لها وليس في الوطنيه عموماً نقول له مبروك ونتمنى له التوفيق |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الــف مبــروك يستــاهل ابن عمـنا وكفـو يالبصيري يابوعبدالله واقول لصرعاوي استريح |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|