اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2011, 09:01 PM
المحلل المحلل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 197
فهد سالم العدوه رئيسا ً للوطنية للبترول

ترددت أنباء شبه مؤكدة عن توجه المجلس الأعلى للبترول لتعيين فهد سالم العدوة اليوم رئيسا لشركة البترول الوطنية.
وشغل العدوة حاليا منصب نائب رئيس مجلس الادارة لمؤسسة البترول الكويتية.


http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=75545&cid=30


هل هذه مكافأة انضمام خالد العدوه لكتلة إلا الرئيس أم كلف فهد العدوه لهذا المنصب لكفأته؟

__________________
***(______)***

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-06-2011, 09:15 PM
فيصل بن حجرف فيصل بن حجرف غير متواجد حالياً
 مؤسس الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 16,884

ياجماعه مايتم تناقله غير صحيح
فهد العدوه بالأساس رئيس مجلس ادارة الشركة الكويتيه للأستكشافات البتروليه الخارجيه
وتم نقله من شركة الى شركه
يعني بالأساس هو رئيس مجلس اداره مو نائب مثل مايقول الخبر
وبغض النظر عن مواقف خالد العدوه فالكل يشهد لفهد العدوه بالكفائة في العمل

__________________

تموت الأسود في الغابات جوعاً= ولحم الضأن تأكله الكلاب
وعبد قد ينام على حريـرٍ=وذو نسبٍ مفارشه التراب

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-06-2011, 11:47 PM
فهيدبن سعد فهيدبن سعد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 75

مبرك ويستاهل وهذى ارزاق مقسمه من رب العالمين
والى يقول كلام ثانى اقول استريح
اول شى هو ابن القطاع النفطي ولم ياتى من خارج القاع ليتم مكافاءة اخيه
وماهو ذنب اذا كان رجل كفاءة واخيه نائب يعني يهدم طموحه علشان زيد ولا عبيد يرضون لا بالله اقوله مبروك ولا عليك من اصوات النشاز الى راح تطلع وتهذرى على ى غير معنى

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-06-2011, 11:59 PM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

ألف مبروك
ويستاهل
رجل عليه ثناء وقبول من الجميع


لاهنت ع الخبر

__________________


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-06-2011, 12:42 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

الف مبرووك

عليه بالعاافيه

والله يوفقه

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-06-2011, 03:59 AM
الهارون الهارون غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 185

اولاً هذي مكافئة خالد العدوه لئنه موجه من قبل رئيس مجلس الوزراء وكل الجرايد اليوم كاتبين عن فهد العدوه .. والصرعاوي موجه اسئله حق البصيري ........قال النائب عادل الصرعاوي أنه يجب على وزير النفط محمد البصيري فتح ملف القيادات النفطية على مصراعيه بما فيها تعين الرئيس التنفيذي بالإضافة الى نائب العضو المنتدب للتطوير التدريب اللذين أدانتهما تقارير ديوان المحاسبة .

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-06-2011, 04:11 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

'البترول' تعتمد تشكيل القطاع النفطي


أعلن مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية موافقته على التعيينات في الشركات والمؤسسات النفطية التابعة لها وهي على النحو التالي :-


سامي الرشيد رئيساً لشركة نفط الكويت
فهد العدوة رئيسا لشركة البترول الوطنية

نزار العدساني الاستكشافات الخارجية
هاشم الرفاعي رئيس مجلس إدارة للشركة الكويتية لنفط الخليج
مها ملا حسين رئيساً لشركة البتروكيماويات
نبيل بروسلي رئيساً لشركة الناقلات
الشيخة شذى الصباح عضو منتدب للتعليم والتدريب
الشيخ طلال الخالد للعلاقات الحكومية والبرلمانية والعلاقات العامة والاعلام
على العبيد رئيسا لشركة الخدمات النفطية
ناصر المضف عضو منتدب للتسويق
علي الهاجري عضو منتدب للمحاسبة

__________________


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-06-2011, 03:28 PM
اللندني اللندني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 94

ألف ألف مبرول

يا بوناصر

يستاهل فهد العدوة هذا المنصب وهو ليس بجديد عليه هو رئيس من قبل وهو يستحق

وبكل جدارة هذا المنصب واعلى منه بعد

منها للاعلى يا بوناصر

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-06-2011, 01:26 AM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

يستاهل فهد العدوه رجل مخضرم في قطاع البترول بل من مؤسسين شركة نفط الكويت ولو أننا كنا نأمل أن يكون هو الرئيس العام لها وليس في الوطنيه عموماً نقول له مبروك ونتمنى له التوفيق

ولجميع اللي يربطون بينه وبين مواقف النائب لعله هو من أوائل الناس اللي تأثروا سلباً .

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-06-2011, 01:32 AM
ابن جمران ابن جمران غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 122

الــف مبــروك يستــاهل ابن عمـنا وكفـو يالبصيري يابوعبدالله واقول لصرعاوي استريح

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com