اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جفلاء وأنــا عـلــيــلاً لـكـن الـقـلــب مــا يـبــوح يـالله عـسـى هـمـي عـن القـلـب ينـزاح الله عليك وعلى احساسك ذائقه راقيه صح اللسان شاعرها وسلم لنا فكرك واحساسك دمتي كما انتي في حفظ الرحمن وكرمه صح ابدنج جفلاء تسلمين من النار يا الغلا ..من ذوقج ياقلبي شاكره مرورج المنوره
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com