لاجيت تعشق شخص شف ويش ماضيه وإن كان قد حبّ , اسأله : ليه فارقت ؟ حاول. . تعرف أي شي عنّك مخبّيه ! لا. . | تنصدم | في غيبته لاتضايقت لا تعشقه [ نزوة ] وإذا راح تبكـيه ماعاد : ينفعك. . الندم. . . لاتعلقت الحب: يبغى .. وقت لاجيت تبنيه حتى أجمل الأبيات . تاخذ لها وقت
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com