اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم 14-12-2010, 10:32 PM
راكان الفارس راكان الفارس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 2,433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

الاخ بيرق العز

جزيل الشكر لكلامك...واعتزاز لمرورك هاهنا...لاهنت


الان وبعد تسارع الاحداث بطريقه غير مسبوقه ومع

بعض من الموشرات التي ظهرت وستظهر بالقريب ومن خلال

اعلان الريس قبل قليل بانه سيواجه الاستجواب ومع مشاركة

حسن جوهر بندوة عبدالله النيباري واعلان بعض النواب والذين

يعتبرون بالنهاية في الكنف الحكومي مهما علا سقفهم

وتنوعت التكتيكات الحكوميه لهم من ناحية القبول للتكسب

السياسي واعطاهم المرونه ببعض المواقف ..انهم يرفضون

مبدا السريه وانهم مع علنية الجلسه ولذلك انا اعتقد ان

هذا الاستجواب سيكون استجواب المحك للارادة الشعبيه

استجواب القدره وعليه انا اعتقد بصعوبته وقد يكون

الاصعب لانه سيصيبنا الانكسار اذا ماكان هناك تخاذل

وقد ينحسب علي حياتنا بالمستقبل فسيكون صعبا علي

النفس ان تحمل ذكريات محزنه ان تخاذل البعض ولذلك

هذا الاستجواب اعتقده الاختبار الاصعب بالمرحله الحاليه

ومن لم ينجح به لايستحق ان يبقي ...فرحيله واجب وغير ماسوف

عليه....

القادم اصعب واسوا.....والله المستعان**

__________________

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com