اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيده الذوق الاولى 7- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم .. فعلا لايحتاااج الا اسمهم جابر الفايز شكرا على روعة النقل والطرح الراقي يامرحبا العفو اسعدني مرورش العطر
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com