![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#21
|
|||
|
|||
|
تسلمين يا ريميه عالموضوووع __________________ |
|
#22
|
||||
|
||||
|
مـــرحــبآ بكــم والله .. ولا هنــتوآ على على مشــآركتكم __________________ |
|
#23
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#24
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه على الطرح __________________ هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!! ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي وارغب وصلهــــم دوما , ولكن .. طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!! لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد |
|
#25
|
||||
|
||||
|
ريــف الضعيــف .. يعطيك العافيه على الكلمــآت الصادقه __________________ |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|