شكرا على فتح هذا الموضوع
قد أكون حديث عهد على هذا المنتدى الرائع لكن أضن بأن معظم الأعضاء قد عرفوني بأني حشري و أتدخل برد صريح في أغلب الأوقات بدون مجامله .
لا أحب المواضيع التي تتدخل في الدين
و بشكل خاصة في الصلاة .
تقولين أن في مصر يجتمع الجنسين لتأدية صلاة !!!!!
أقول هنا إن تأدية الصلاة كما ذكر أفضل ألف مره من تركها و (المسلم العاصي خير من غير المسلم )
و أكرر هنا *غير المسلم *
تأنيا نرجع إلى موضوع ( الصور و الصور أعني ) ما هي نسبة أن الرجال الذي تقف المرأة بينهم من محارمها ؟؟؟؟؟؟
هل تستطيعون الحلف يمين مغلطة أن هذه المرأة تقف بين الأجانب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن نعلم إن النساء في مصر يخرجن مع محارمهن لأداء الصلاة .
أتقوى الله يا جماعة و تذكروا إن الصور لا تعرض الحقيقة أبداً
عفواااا على الإطالة و لكن .....
تحياتي و اعتذاري للجميع