. ما انت بـ ( كبر ) الخطا عشان تتحاسب ...............أخاف لا أجرحك وأكسب ذنب تحطيمك ! نجحت في طيحتك وفي وقفتك ( راسب ) ...............لا طحت وش هو له أزيدك بـ( تأليمـك ) ؟ لامن خسرتك اشوف اني انا ( الكاسب ) ...............لاأشوف ( ايميلك , وجوالك ونك نيمك ) ! خطاك ( خيره ) و جاء توقيته .. مناسب ! ...............لولاه ؟ ما كان بانت لـيّ ( مفاهيمك ) .! .
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com