اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5781  
قديم 31-05-2010, 02:13 AM
@نـــورهـ@ @نـــورهـ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,489

وعشـــــــــــــــــــره انعاااااااااااام




الخزيم

__________________
مـآآآهوب ضروري تكسب ~[إعجـآآب الآلآف]~

بس الضروري تكسب~[إعجـآآب ذآآتــك]~

,
,


التعديل الأخير تم بواسطة شِقاوَي ; 31-05-2010 الساعة 02:17 AM سبب آخر: ..
  #5782  
قديم 31-05-2010, 02:16 AM
عسوله kuwatya عسوله kuwatya غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 885

هاذي الله يسلمش بنت خالي يا بوحه

  #5783  
قديم 31-05-2010, 02:16 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

احلى ساحره



الساحره عسوله

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني

  #5784  
قديم 31-05-2010, 02:18 AM
عافكـ الخاطر عافكـ الخاطر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 309

عصبيه حيل ومافيها صبر.....


عاشقه البيبسي

__________________
لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  #5785  
قديم 31-05-2010, 02:19 AM
@نـــورهـ@ @نـــورهـ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,489

والنعم فيها ومااعرفها





العوبااا

__________________
مـآآآهوب ضروري تكسب ~[إعجـآآب الآلآف]~

بس الضروري تكسب~[إعجـآآب ذآآتــك]~

,
,

  #5786  
قديم 31-05-2010, 02:19 AM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

لو سمحتوا .. ياليت ماتروحين بعيد عن اطار اللعبه

ولاهنتوا


العوبا ونعم فيها


نوره@

__________________
.





  #5787  
قديم 31-05-2010, 02:20 AM
عسوله kuwatya عسوله kuwatya غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 885

عوباا ولسانها يبيله قص ولزق

محمد بن عكشان

  #5788  
قديم 31-05-2010, 02:20 AM
ســالــم ســالــم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,042

نورهـ ساحره


يحن الضوء

__________________
الذيب يبكي لافقد خوت الذيب
ويضيق في عينه وسيع المكاني

يجر صوته فوق روس المراقيب
ويشيل همه بين حدب المحاني


التعديل الأخير تم بواسطة شِقاوَي ; 31-05-2010 الساعة 02:22 AM سبب آخر: ..
  #5789  
قديم 31-05-2010, 02:26 AM
@نـــورهـ@ @نـــورهـ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,489

والنعم فيه



وابن عكشان والنعم فيه








خل خل

__________________
مـآآآهوب ضروري تكسب ~[إعجـآآب الآلآف]~

بس الضروري تكسب~[إعجـآآب ذآآتــك]~

,
,

  #5790  
قديم 31-05-2010, 02:27 AM
بوحــه بوحــه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 100

والنعم في العضو اللي قبلي

طيب

عسوله


التعديل الأخير تم بواسطة شِقاوَي ; 31-05-2010 الساعة 02:34 AM سبب آخر: ..
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com