السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اجيد المقدمات وخاصة اني بتكلم عن اخونا الفاضل والغالي :ابو فزاع ومواضيعه الدينية والتربوية ونصايحة وقصصة وردوده الطيبة تعجز الكلمات عن التعبير عن شوقنا لشوف اخونا ابوفزاع دشينا المنتدى وحنا نجهل اشياء كثيرة وتلقانا بمواضيعه ومشاركاته ونصايحه بكل احترام ومحبة لاخوانه يمكن انه مايعرفني في المنتدى بس انا ذاكرة ومانسيته من مواضيعه وتاثيرها فينا ومن حقة علينا نسأل عنة في غيابة عساه طيب وبخير الله يحفظة ويوفقة وين ماكان واتمنى نشوفة ويانا كما عهدناه
__________________ (((رجوع بعد الغياب .. )))
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com