اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5381  
قديم 11-03-2010, 10:47 PM
الجوود الجوود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المرقب العالي..
المشاركات: 3,579

مساء الخير..

بخااطري اقول ..


:


يقولـون العـرب .. يــا حــبّ فــال الله ولا فـالـك = وأنا أقول الجفا بلوى .. ويا فرقا من أنتي له !



:

__________________

ولا يسكن الحـر الا المـرقب العالي .... وان ضـاق صدره يخـاوي بالسـما غيمـة

  #5382  
قديم 11-03-2010, 11:06 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

الشوق ! مايرحم ولافيه ( حيلـه )
لا جاك مايقبل .. تصاريف وعذار


لاجاك حمّلك الحمـول .. الثقيلـه
حتى لو انك ( جامد القلب ) تنهار؟

__________________

  #5383  
قديم 11-03-2010, 11:15 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145




لا ضاق صدري قلت يالله عسى خير
................. يالله عسى في ضيقة الصدر خيـره

__________________

  #5384  
قديم 11-03-2010, 11:34 PM
الصورة الرمزية لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~
لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ لآتبرٍرٍ ليً خُطآك}~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: أنا وخلي كل دارن وطنـا ..
المشاركات: 3,145

لو غبت عنّك .. غيبتـي فـي حـدودك

ما لي فـ/ غير أجواء حبّك .. مسابيق



__________________

  #5385  
قديم 12-03-2010, 12:01 AM
أنا قبل أنا قبل غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 165

وجهي تعب من غيابك .. لا تـكبرني !

__________________

  #5386  
قديم 12-03-2010, 12:08 AM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491

صدك عن آللي ملتفت لك ردى حظ
ومشيك ورى آللي مآهو بيمك مذله

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

  #5387  
قديم 12-03-2010, 12:25 AM
الصورة الرمزية 101 بنت العجمان 101
101 بنت العجمان 101 101 بنت العجمان 101 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 1,094

} تــدري وش آســوي ,,,؟
إذا آضـناني الشـــــــــوق
آغمــض عيــوني {
وآتخيلك
وآتخيلك
وآتخيلك !!!

__________________





وش يذبح المشتـآق غيـر الوسآويـس
هـو صآحبـه يذكـره والا تنـآسـآهـ !

  #5388  
قديم 12-03-2010, 12:32 AM
الجوود الجوود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المرقب العالي..
المشاركات: 3,579

شقـول يـا اهـل الهـوى شقـول=هـذا نصيبـي مـن الخــلاَّنـي
وش فـي يدينـي علـى المجمـول=يرض الضحى والعصـر زعلانـي
لحّـول يـا اهـل الهـوى لحّـول=تبـاتـل الصــدّ والهجــرانـي

__________________

ولا يسكن الحـر الا المـرقب العالي .... وان ضـاق صدره يخـاوي بالسـما غيمـة

  #5389  
قديم 12-03-2010, 12:37 AM
ناصر العسكر ناصر العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,491

يا صاحبي مثلك مع الخلق ما داج *** عليك انادم من تحانت ابروجــه
كل ما لتقيناا تحرجني إحــــراج *** احرجتني والقلب يصبح احروجــه
الحزن يالغالي يداهمني أفــواج *** بعدك فضات الكون ضاقت أفجوجـه
الحب يكبر والشقى شيد ابـــراج *** لاجى رسول الشوق ناطر اهروجــه

__________________
لو طاحت نفوس الرياجيل مـا أطيـح=علّـيـت نفـسـي للـعـلا واعتـلـت بــي
لكـن .. لــي مـبـدأ مـعـزه وتصفـيـح=أبــوي سمـانـي بـهـا وأستـمـت بـــي
أقــدر ظـــروف الـوجـيـه المفـالـيـح=وأبقـا علـى هقواتهـا اللـي هقـت بـي
أذخـر فواعيـس الرجـال الطحاطيـح=اللـي أليـا مــن جيتـهـا رحـبـت بــي
قولـة هـلا وأقلـط علـى هبـة الـريـح=ثروة غنى فيهـا أغتنـي وأغتنـت بـي
مـاهـو كـــلام ملاعـبـيـن المسـابـيـح=الـلـي نـمـوذج كتبـهـم غـيــر كـتـبـي
ملقـحـيـن مـنـمّــق الــهــرج تـلـقـيـح=يامـا حكـت عنـدي ويامـا حكـت بـي
عـيـال رعـيـان الـحـلال الـسـواريـح=لو حصلّت ضحك ٍعلّي اضحكت بي
والـصـبـر زيـــن وللغـنـايـم مفـاتـيـح=وأكحـل عيـون ٍٍ بالحسـد تلتفـت بــي

  #5390  
قديم 12-03-2010, 12:41 AM
مرتاح أحبك مرتاح أحبك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,714

أرحل وتبقى في عيوني بقاياك
أجمل وأجمل مامعي من بقايا
أرحل نظيف الوجه,,حتى خطاياك
في عيني أنظف من جميع الخطايا !

__________________

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com