![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ..............لا خلا و لا عدم انشاءالله يا طيبه و يعطيج العافيه على الردود __________________ احب اللغــه العربيــه بكــل احوالهــآ الا أنــي اعتب عليهــآ في ششئ وآحــد فقـط !! وهو ؛ ضممير الغائــب لأنــي لآأظن أن للغائــب ضممير .. |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|