اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 25-01-2010, 02:16 AM
خفؤقي عآإف دقآإته .. خفؤقي عآإف دقآإته .. غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: ""
المشاركات: 918

كفؤؤؤ كفؤؤؤ يااا الخزيم وـآلله تستااهل

__________________
عيونــيء حزيـــنه { والسبب ... خآإفقــي مضيوووم . .

واذا هلــت آإلع ـبرآإتــ مانــي بلآيمهـآ
~

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25-01-2010, 01:33 PM
الصورة الرمزية محمد بن خزيم
محمد بن خزيم محمد بن خزيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: A L A Q E E L A
المشاركات: 4,285

لاهنتواا جميعن وبيض الله وجيهكم

وتستاهلوون الطيب كله


ولاهنت يا بو داوود

__________________

يـااللــهـ عسـى ـآ خيــر ...

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25-01-2010, 11:36 PM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفؤقي عآإف دقآإته .. مشاهدة المشاركة
كفؤؤؤ كفؤؤؤ يااا الخزيم وـآلله تستااهل

لا هنتي على المرور !

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25-01-2010, 11:36 PM
الصورة الرمزية محمد بن صبحان
محمد بن صبحان محمد بن صبحان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: &ضاحيه الشهيد فهد الأحمد&
المشاركات: 1,109

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-5zim مشاهدة المشاركة
لاهنتواا جميعن وبيض الله وجيهكم

وتستاهلوون الطيب كله


ولاهنت يا بو داوود
ولا انت يا الذيب!

__________________

حقوق الصوره محفوظه..

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28-01-2010, 06:39 AM
$الحايرهـ$ $الحايرهـ$ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 482

محمد بن صبحان
قصيدهـ روعه وابياآآتهاآآ في قمه الرووعــه..
والخـزيـم
يـــســتـاآآهــل قــصــآآيـد مو قصيدهـ..

..تـحـيـاآآتي لك..وبنتظاآآر جديدك..

__________________

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28-01-2010, 11:26 PM
الصورة الرمزية فهد العسكر
فهد العسكر فهد العسكر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مكـــأنـــ "ن" خ ـــأبـــرهـ يــآتــيهـَََ
المشاركات: 2,287

على الحرام انك شاااعر جزل


والى الامام يا ابو داوود

__________________
والله لآسمــي أسم بنتي على أسمـش
.................. عشآن آعيـش طــول العـمر آناديــش

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29-01-2010, 01:44 PM
إلـح ـبينيٍ إلـح ـبينيٍ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: K.u.w.a.i.T
المشاركات: 1,702

صح لسااانك ياابوو داوود
ويستااهل الخ ـزيم
ربعي هل الفزعات في يوم اللـزوم..~..وانا ابن صبحـان معلـي شانهـا .

__________________

الِثقَـُہ يًآصِاِحَبُيً : غٍيًرٍ ( آلَغَرُوٍر ) ............بَسٌ أنـإْ .. " مَغُرَوٍرٌ " مًنِ بِاِب آلَثَقُہَ

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 29-01-2010, 02:43 PM
أبو حسنة أبو حسنة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: شبكة العجمان
المشاركات: 2,389

صح اللسانك
تقبل مروري
إخيك:.أبو حسنة

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 30-01-2010, 11:10 PM
الصورة الرمزية محمد بن خزيم
محمد بن خزيم محمد بن خزيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: A L A Q E E L A
المشاركات: 4,285

بيض الله وجيهكم

__________________

يـااللــهـ عسـى ـآ خيــر ...

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 31-01-2010, 09:24 PM
ﺂلـِ͡ـِبطْـِرﺂڼ ̸~ ﺂلـِ͡ـِبطْـِرﺂڼ ̸~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,943

صح لسانك

ويستاهل محمد الخزيم

__________________



بـ ط ـرآن .. سـأبـقـأـن

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com