![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
الحق أحق أن يتبع العريفي غلط وأكبر غلط يتعدى على رموز لها كيانها في العالم وأكبر دليل المستشار الشيخ لعبيكان أدلى بدلوه المرصع بالزمرد واللؤلؤ وهذا الحق جولته إلى قيام الساعة أما الجاهل جولته ساعة وتنتهي بنسمة حق وتفتته حتى ينتهي إلى غير رجعة فأرجوكم هذا رأيي وكونوا موضوعين ولاتأخذكم العاطفة الجياشة وتكيلوا بمكيالين فأين العدل إذن !!!!!!! أعترف وبصوت عالي أن بعض علماء الشيعة أساءو وتعصبو وتشددو وجهلو و أجهلو فهل من عاقل يعقل حتى لايقع في ما وقعوا به !!!!! |
|
#12
|
||||
|
||||
|
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
حسبي الله عليهم والله ينصر الاسلام والمسلمين |
|
#15
|
|||
|
|||
|
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل |
|
#16
|
||||
|
||||
|
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|