اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2010, 02:53 PM
الصورة الرمزية عمر بن فراس
عمر بن فراس عمر بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,513

عضوه ممتازه
متغرب

  #2  
قديم 05-02-2010, 02:56 PM
أغليه يعني اعشقه أغليه يعني اعشقه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: العين بدموع الحسايف تبدت..والحال وش الحال ماعاد به حال
المشاركات: 817

قاضي ومفصوول عن الخدمه (هههههههههههههه)

__________________
غَيْـبَـتُـكٌ َلـوْ هٌـيَ {دًّقٍيْـقَـهُ} تَعـٌـتُبرِ صَـدّهـ ..!!
إْلُـوٌقَـتً دَوِنـُكَ سَجٌــَـٍـنُ وغيًـإآْبَـُكّ إْسَيـإْجَـهً ،،
لآإْتَعـٌتًذرٍ َلـَى تَرّىَ: مٌإْعُـإْدّ: فيَ شـدّهـ ..!!
"إْعَيـًد"حـُكَـىٍ يَـكًـوُوُدَ إْلصَـدِرٍ مخٌرٍإْآجٌـهً

  #3  
قديم 05-02-2010, 03:04 PM
™الإڗهــابے™ ™الإڗهــابے™ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 41

مــــا أإأإأآعــ،ـ،ــرفـ،ـ،ـهـ،ـ،ـ
(((((راعية الشاص الأحمر)))))

__________________

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟

  #4  
قديم 05-02-2010, 03:05 PM
الصورة الرمزية عمر بن فراس
عمر بن فراس عمر بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,513

ماعرفها
احلى من عقد الالماس

  #5  
قديم 05-02-2010, 03:10 PM
أغليه يعني اعشقه أغليه يعني اعشقه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: العين بدموع الحسايف تبدت..والحال وش الحال ماعاد به حال
المشاركات: 817

ما عليها كلام . فديتهااا أحلا ..
النقال

__________________
غَيْـبَـتُـكٌ َلـوْ هٌـيَ {دًّقٍيْـقَـهُ} تَعـٌـتُبرِ صَـدّهـ ..!!
إْلُـوٌقَـتً دَوِنـُكَ سَجٌــَـٍـنُ وغيًـإآْبَـُكّ إْسَيـإْجَـهً ،،
لآإْتَعـٌتًذرٍ َلـَى تَرّىَ: مٌإْعُـإْدّ: فيَ شـدّهـ ..!!
"إْعَيـًد"حـُكَـىٍ يَـكًـوُوُدَ إْلصَـدِرٍ مخٌرٍإْآجٌـهً


التعديل الأخير تم بواسطة هادي العيسى ; 10-02-2010 الساعة 02:31 AM
  #6  
قديم 05-02-2010, 03:51 PM
الفرس بنت كحيلان الفرس بنت كحيلان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 433

لو يمسك لسانه جعله يحيا
يا حبني لش

__________________


لا هنت يا هادي العيسى

  #7  
قديم 05-02-2010, 05:14 PM
الصورة الرمزية ضنى سبيع
ضنى سبيع ضنى سبيع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: ـ/ تقول ليه المفارق ، { كل تفكيـرك } ؟ ما كنت أكـره فراقـك ، ليـن قابلتـك !
المشاركات: 1,334

متالق ....




ChoCoLa

  #8  
قديم 05-02-2010, 05:29 PM
الفرس بنت كحيلان الفرس بنت كحيلان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 433

من دون قصور فيه ما حصلي الشرف
هادي العيسى

__________________


لا هنت يا هادي العيسى

  #9  
قديم 05-02-2010, 05:31 PM
شِقاوَي شِقاوَي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة:  هنيا <^
المشاركات: 17,722

احسسن واحد


جاز الله الصدف <

__________________
.





  #10  
قديم 05-02-2010, 05:33 PM
الفرس بنت كحيلان الفرس بنت كحيلان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 433

من مثلها
خلنا نتفاهم
خخخخخ

__________________


لا هنت يا هادي العيسى

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com