اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-01-2010, 12:19 PM
بنت اسلاطين بنت اسلاطين غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 389
Exclamation وفاة الممرضة القطرية ضحية انفجار محول الكهرباء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







توفيت أمس الممرضة القطرية سعاد محمد الحداد متأثرة بإصابتها البليغة في مستشفى حمد العام بعد صراع مع الإصابة بحروق بالغة لمدة أسبوع كانت الفقيدة قد أصيبت بحروق خطيرة في حادث انفجار مولد كهرباء وقع في مبنى الصحة المدرسية بالغانم القديم الأسبوع الماضي.
ونشرت الراية الأحد الماضي مناشدة زوج وابن الممرضة الراحلة للجهات المعنية لسرعة التدخل لعلاج الممرضة المصابة بالخارج على نفقة الدولة، بعد أن ساءت حالتها الطبية وخضوعها للتخدير بشكل دائم منذ وقوع الحادث، لافتا الى أن نسبة إصابتها بالحروق وصلت إلى 95% .. إلا أن القدر كان أسرع رحمها الله.. والراية تتقدم لذوي الفقيدة بخالص التعازي والمواساة.


المصدر جريدة الراية

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها


وأكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد


ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضمن الدنس


وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنة


وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار...



اللهم أنت ربها وأنت خلقتها وأنت رزقتها وأنت هديتها للإسلام


وأنت قبضت روحها وتعلم سرها وعلانيتها جئنا شفعاء فاغفر لها ..



"اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ،


وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ،


ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجره ولاتضلنا بعده "


ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


إنا لله إنا إلية راجيعون


اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
__________________

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-01-2010, 12:19 PM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


إنا لله إنا إلية راجيعون


اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان


الله يجزاك خير

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-01-2010, 12:29 PM
حطني جوه بعيونك حطني جوه بعيونك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 127

إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يرحمها ويغفر لها ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-01-2010, 12:32 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

الله يرحمها ويسكنها الجنه

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-01-2010, 12:32 PM
الصورة الرمزية ذيب الخزامي
ذيب الخزامي ذيب الخزامي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,121

اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها


وأكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد


ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضمن الدنس


وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وأدخلها الجنة


وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار...



اللهم أنت ربها وأنت خلقتها وأنت رزقتها وأنت هديتها للإسلام


وأنت قبضت روحها وتعلم سرها وعلانيتها جئنا شفعاء فاغفر لها ..



"اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ،


وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ،


ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لاتحرمنا أجره ولاتضلنا بعده "


ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم,,,,

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com