اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 13-10-2009, 07:36 PM
يآويـش ح ــبـڪ يآويـش ح ــبـڪ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: نـٍبـع الـح ـٍنـآآإآن دآخ ـٍلـي م ـٍلـكـ ~ يـم ـٍنـآآإش
المشاركات: 398

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أمـــا الشــباب جبتيها راااااايت هههههههههههههههههههههههههههههه

الله مير يسلمش ويعافيش ويخليش لعين ترجيش وسلمت يمناش على الموضوع ^_^

دمتي بود وتميز وتألق ^_^ <<< يــطول ردك طولاه وش ذا ههههههههههههههههههههههه

تحيااااااااااااااااااااااااااتي

اخووش ,, الـعـليل ,,

__________________

لا تمتحن شخص تحبه وتغليه >> يآويـش ح ـبـڪ << الغالب إنك لا امتحنته خسرته

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-10-2009, 12:18 AM
الصورة الرمزية محمد بن خزيم
محمد بن خزيم محمد بن خزيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: A L A Q E E L A
المشاركات: 4,285

عزااه الحركاات ذي قدييمه


لاهنت

__________________

يـااللــهـ عسـى ـآ خيــر ...

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14-10-2009, 03:37 AM
**عافكـ الخاطر** **عافكـ الخاطر** غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: وســـط قـــلــــبـــكـ
المشاركات: 3,595

ياو


انشهد انه حركاتن ذلحين واكثر شي نشرد من المدرسه وانام بالحصص

احلى شي

لاهنتي على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14-10-2009, 09:42 AM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

لاهنتي على الموضوع واللة تقبلي مروري ,,,

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19-10-2009, 09:44 AM
دلوعة ما ما دلوعة ما ما غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 360

ههههههههههههههههههههههه

مقاااااااااااااارنه حلوووووووووووووووووووووووووه

بس في تعديل>>>>>>>>>>>>>

حتى البنااااااااات ينامون في الحصص
زمن الكشخه انقرض

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 19-10-2009, 01:49 PM
{ ظبي الرمال} { ظبي الرمال} غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: لبى قلب اثنين على العز ربوني
المشاركات: 367

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة ما ما مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه

مقاااااااااااااارنه حلوووووووووووووووووووووووووه

بس في تعديل>>>>>>>>>>>>>

حتى البنااااااااات ينامون في الحصص
زمن الكشخه انقرض
اص اص ادري انهم ينامون بس مابغيت يطيح برستيجنا كبنات يعني ههههههههه

تسلمين ياقمر على المرور العطر

__________________

بليز دعواتكم الاسبوع ذا كله اختبارات دوريه عندنا...



{[color="purple"] COLOR] !! }

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19-10-2009, 01:54 PM
{ ظبي الرمال} { ظبي الرمال} غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: لبى قلب اثنين على العز ربوني
المشاركات: 367

بقيه العوال :
قرناس * فكاك المناشيب * خالد الحبيني * العجمي
تبطي وانت غالي * لاهنت ياوقت الشقا * العليل * قناص يام
... لاهنتوا على المرور وتسلموووون

__________________

بليز دعواتكم الاسبوع ذا كله اختبارات دوريه عندنا...



{[color="purple"] COLOR] !! }

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19-10-2009, 04:16 PM
الصورة الرمزية Aq9aK..~bShr
Aq9aK..~bShr Aq9aK..~bShr غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: . عـند آ‘إبــليس آلي سمع/ــت عـنه ولآ شـــفته . .هـع
المشاركات: 8,898

يعطيش العافيه على المقاارنه

__________________
.


آدمـئء جــروحـن .صـع،ـب . [ تلتم ].!

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com