اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى التصاميم والجرافكس ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 30-09-2009, 04:24 PM
[ بلآ خطيه ] [ بلآ خطيه ] غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: بلآخطيه .. صآحبي بآح الاسرار
المشاركات: 9,630

تصميم رآئع ..!

فيه حكم وآجد


لأهنتي

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01-10-2009, 03:20 AM
أميرة الإحساس أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: القــمر ..
المشاركات: 69

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن عاجب مشاهدة المشاركة
مبدعه ياا (( أميرة الاحساس ))

.. ابن عاجب ..
.. تواجدك اسعدني ..
.. شكرا" لك ..



__________________
توقيع مخالف

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-10-2009, 12:21 AM
أميرة الإحساس أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: القــمر ..
المشاركات: 69

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآلم العآصي مشاهدة المشاركة
تصميم رآئع ..!

فيه حكم وآجد


لأهنتي
.. سالم العاصي ..
.. شاكره لك اطرائك وتواجدك ..
.. اهلا" بك ..



__________________
توقيع مخالف

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-10-2009, 03:13 PM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

مرحبأ وآلله

تصميم جميل أختي

عتبي ع ألخط + ألوآن آلتصميم

الى ألأمآم أن شاء الله مبدعتنأ

بآلتوفيق .:/

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-10-2009, 11:37 PM
أميرة الإحساس أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: القــمر ..
المشاركات: 69

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل غانم مشاهدة المشاركة
مرحبأ وآلله

تصميم جميل أختي

عتبي ع ألخط + ألوآن آلتصميم

الى ألأمآم أن شاء الله مبدعتنأ

بآلتوفيق .:/


.. محمد ال غانم ..

.. شاكرة لك تواجدك ..

.. وممكن توضح لي العتب اكثر ..

.. لاني توني مبتدأه بعالم الفوتوشوب ..

.. هذا ثاني تصميم لي ..

.. وأنا كنت اشوفه حيل مناسب ..

.. الخلفية كلها ماضي .. بس العجوز حاضر ..

.. هذا القصد من الالوان ..

.. اذا سمحت أخوي ..

.. ممكن توضح لي اكثر وجهة نظرك ..

.. احب اتعلم من اخطائي ..



.. وبكون شاكره لك ..



رد مع اقتباس
  #16  
قديم 03-10-2009, 12:16 AM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

مرحبأإآ أختي

وحنأ نبغى لكم ألرقي وآلله بملآحظآتنآ لكم


ألخط / حبيت لو كآن غير عن أللي وضعتيهآ أحسهأ مشوهه ألتصميم قليلآ + خط amoora وضوحه غير منآسب من نوع ألخط وتأثيرهـ
...اذا مآكنتي تعرفين فـ هنآك خطوط تحملينهآ ع ألجهآز وتستخدمينهآ بآلفوتوشوب سوأء عربيه أو أنجليزيه ...
ورآح تعطي ألتصميم جمآل نوعي خآص

ألألوآن وألوضوح / ألخلفيه لونهآ أخضر وألصوره أللي دأخل ألدآئره خضرآء بعد ,
برأيي لو كآنت ألخلفيه لونهآ غير كآن أفضل وألصوره أللي دأخل فتحتي ألوأنهآ بألضغط ع ctrl+U بتكون أفضل

أذا كآن ثآني تصميم لك فـ هو أنجآز وآلله

ماشاء الله عليك

أن شاء الله من حسن ألى أحسن ومن رأقي ألى أرقى

بآلتوفيق .:/

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-10-2009, 12:30 AM
أميرة الإحساس أميرة الإحساس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: القــمر ..
المشاركات: 69


.. شاكره لك اخوي على ملاحظاتك ..

.. وان شاء الله احطها بعين الاعتبار اذا صممت شي جديد ..

.. جد .. شكرا لك ..

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06-10-2009, 03:06 PM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675

مسااااء الخيررررررررر....
التصميم حلووووو
لكن كان ناقصه تناسق في الالوان
وطريقه موضوعش حلوووه
وللامام انشاءالله
وعساش على القوووه

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com