اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـليل هادي لا هنت وسلمت يمناك ولا عمناك والتوقيع روعه دامه منك مايجي من الطيب الا كل شي طيب , تحياااااااااااااااااااااااااااااتي اخووك العليل ما سوينا حاجه يا الغالي و انت تستاهل
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com