اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن جمل يا مرحبا يا مبارك ،، من طول الغيبات جاب الغنايم وجبتها طحت بـ الفلاش من عقبنا لك الشكر والبقى يابو مرحبا شنسوي العفو
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com