السلام عليكم حبيت اشارك بالرد هذا شخص بسيط وكافي انه اختار القرار الوحيد الصح في حياته بس للأسف .... تخيل انه عرف انك كاتب هالموضوع شنو تكون ردة فعله هل تستمر هالصادقه او شنو اللي يدور بينه وبين نفسه ؟؟؟؟ حبيت اقولك بيت واحد بس وانشالله انك توسع صدرك علي رافق أصيل(ن) في زمانك يشاكيك......لاشاف خملاتك عن الناس غطاك
__________________ ممنوع وضع الايميل بالتوقيع
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com