بن عاجب ....قريت موضوعك من شوي لامي وقالت لي محاضره هذاااااااااااااااااااااا طوووووووووووولها....بس بالمختصر امي تقول لك 4 نقاط تدل على صعوبة اتحاد المسلمين :
1-عند مقتل الخليفه عثمان بن عفان رضى الله عنه قال قبل مقتله :اذا قتلتموني لن تصلو بعدي خلف امام واحد
2-بعد مقتله وصل الخبر للخليفه الرابع علي بن ابي طالب كرم الله وجهه فقال:الان فتح باب الفتنه ولن يغلق الا يوم القيامه ..ومادامت فيه فتنه مافي اتحاد
3-ان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لما طلب من الله عز وجل ان يخفف عن امته العذاب او يحميهم من الامراض مااذكر عدل في نهايه قال الله عز وجل ان جعل بأس أمة محمد بينهم
4-واخر كلمه طبعا هذي من راس أمي تقول لك :ياولدي الجنه تبي والنار تبي..ولو قلوب الناس كلها سوا كان مانخلقت النار ولا الجنه
طبعا كل اللي انا كاتبته ترا كلام امي الله يخليها ...وتقبل هالمره مرور أمي علي موضوعك..,