![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#21
|
|||
|
|||
|
العجمي ولا إنت وولكموا __________________ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
الله يسعدك دنيا واخره يا بنت العجمان الابتسامه بوجه اخوك المسلم صدقه |
|
#23
|
|||
|
|||
|
ولكموا ياباسل __________________ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
الموضوع
ياجماعه دققوا فالصوره ترى فيه قطو بعد نايم على السرير (تقول سفينة نوح) بس الدجاجه مالقت لها مركب (صراحه صوره حلوه ) |
|
#25
|
|||
|
|||
|
صراحه مرورك هو اللي حلو __________________ |
|
#26
|
|||
|
|||
|
جزاش الله خير على الموضوع __________________ ***
أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله |
|
#27
|
|||
|
|||
|
صراحه ابداع هالموقع والمواضيع واتمنى لكم كل خير وللعلم اول رساله ارسلها بالموقع على هالموضوع اتمنى لصاحب هالموضوع |
|
#28
|
|||
|
|||
|
تسلــمييين علىآ ذالموضووع الي يعجز الواحد يعبر عن الي بالصـوره __________________ |
|
#29
|
|||
|
|||
|
الشكر موصول لكم جميعاااا ولاهنتــــــوش كلبيـــكم __________________ |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|