اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2009, 07:19 PM
ميت في هواي ميت في هواي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 94
الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاطر يفهمـــــــــــــــــــــــــــــــها

الشاطر يفهمها......الشاطر يفهمها....
-------------------

---------------

-----------

انــــت ريال ؟ والا خمسميـــــــــــــــه ؟
-


-

-

-

-

رفع المحاضر في احدى المحاضرات 500 ريال وقال من يريد هذه؟
رفع معظم الموجودين أيديهم وقال لهم: سوف أعطيها لواحد منكم لكن بعد ما أفعل هذا" فقام بكرمشة الورقة ومن ثم سألهم : من يريدها؟ ومازالت الايدي مرتفعة.

حسنا، ماذا لو فعلت هذا. فرمي النقود على الارض وقام بدعسها بحذائه، من ثم رفعها وهي متسخة ومليئة بالتراب
وسألهم: من منكم مازال يريدها؟ فارتفعت الايدي مرة ثالثة.

فقال: الان يجب أن تكونوا تعلمتوا درسا قيما
مهما فعلت بالنقود فمازلتم تريدونها لانها لم تنقص في قيمتها فهي مازالت 500 ريال.

في مرات عديدة من حياتنا نسقط على الارض وننكمش على أنفسنا ونتراجع بسبب القرارات التي اتخذناها او بسبب الظروف التي تحيط بنا، فنشعر حينها بأنه لا قيمة لنا.

مهما حصل فانت لا تفقدك قيمتك لانك شخص مميز حاول ان لا تنسى ذلك ابدا
لا تدع خيبات آمال الأمس تلقي بظلالها على أحلام الغد

قيمة الشيء هو ماتحدده أنت فاختر لنفسك أفضل القيم

__________________



الذيب من صلبه يجيب الذيابه والا الثعالب ما بعد جابت فهود
ومن لا كسب والنعم في شبابه والله فلا تنقال له لا غدى عود

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-06-2009, 09:35 PM
خالد_الخالدي خالد_الخالدي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 266

والله الخط مو واضح وشكرا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-06-2009, 10:36 PM
حـدكـ نـظـر حـدكـ نـظـر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 624

الـخـط


مهوب

واضح



تحياتي لـكـ

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-06-2009, 01:18 AM
الصورة الرمزية مشعـل الجألـس
مشعـل الجألـس مشعـل الجألـس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Torino
المشاركات: 1,149

الله يهديك خط نمله

ولا وش

عميتنا الله يهديك
..

__________________



.. لو آصۆمگ ظنگ آلقى’ فيگ عيد’.. !!


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-06-2009, 01:36 AM
رايقـــه رايقـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: @@البيتـــــ بيتكــــــ @@
المشاركات: 1,932

حددوه وبيوضح يالاذكياااااء

الله لايهينك اخي العزيز فعلااا الثقه مهمه

مهما حصل فلابد علينااا ان لانفقد قيمتناا ونكوون واثقين حتى نستطيع ان نتأقلم مع الحيااه من غير مخااوف


وسلمت عالنقل

__________________
ادخل على منتدى العجمان


واشارك الرااي باقوالي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-06-2009, 02:20 AM
عبدالعزيز الشمالي عبدالعزيز الشمالي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: in columbus
المشاركات: 230

الرجال بدون ثقه ضايع

الله يعطيك العافيه

ويا ليت في المرات الجايه توضح الخط شوي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-06-2009, 03:45 AM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

السلام عليكم


طريقة رائعه لتثبيت المعلومه


ونعم المعلم اهني طلبته على المعلومات اللي يتلقونها


عجبتني الطريقه اروع من مضمونها مع ان مضمونها قيم


سلمت الايادي

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com