اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ال شامر سبحااااااان الله بس امكن منقطعه يا الخالديه؟؟؟؟؟؟؟؟ يعطيش العافيه على النقله . اللهـ اعلـــمــ... بس مو كأنها صايرهــ بالوسطـــ؟!؟!؟ انا اول ما شفتها قلتــ يمكنــ انها بالفوتوشوب... وارجــعـ واقـــولــ اللهــ أعلمـــ.. عبداللهــ آلـــ شـــامر اللهــ يعافيكـــ وشرفني مروركـــ الكريمــ
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com