السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحيب بخيره ديار العرب
الله رزقها بكل خير وا اشباع
لان اهلها اهل واجب وكرم وشهامه
وقلوبهم خير القلوب
لاجاهم لاجئ او ملهوف او مبتلي تلقاهم خير عون
وخير سند بعد الله سبحانه وتعالي
الرسول عليه الصلاه والسلام ذكر ان لله
تسع وتسعون رحمه واحده في الارض
وانا اظن انها نزلت
عندهم ...
والان يا قوم ويا خير الاجاويد
انا قاصدكم
واملى برب الكون يمد في قلوبكم
لي تسخير ومحبة
اعرض عليكم قصة اتنين اطفال مالهم ألا ربهم
يرحمهم برحمته
ويسخر لهم عباد من عباده يوقفون معهم
هاذول اتنين اطفال من احباب الله مريضين
يسابقون عجله الزمن
شقيقان بالدم
وشقيقان با المرض
مرض لا يرحم وفقر ظالم لا يهزم الابعون
الله وثم بخير عبادة
وكل تأخير في حالتهم ليس فيه خير لهم
وانما يقربهم الى الموت اكثر
فمن يعين هده الام
في علاج فلذة كبدها
ومن يزرع اليوم يجده غدآ
في دار الاخره
من يعيد البسمه لوجه هاذان الطفلان
والام اليائسه...
اخواني خواتي في لله
انا التبرعات الى وصلتني من منتديات تانية الى الان
3600 دولار
وتكلفة العمليات
لصيل وحنين
8000 دولار طبعاء تقريبا
من دون مصاريف السفر
ولو كل واحد يساعد بلي يقدر علية بنعملة وربي
الريال جنب الريال يساوي اتنين
اخواني خواتي الى ما يعرف يرسل عن طريق البنك
عادي يتواصل معي عبر الرسايل الخاصة او عبر الايميل
ويقول لي من وين هو
وانا بقول له اسهل طريقة عشان يرسل المساعده
وتبرعكم بريالات معدودة بتنقدو اصيل وحنين
لا يكلف الله نفس الا وسعها
والسرعة مطلوبة لانة كل يوم وربي يمر
حالتهم تتدهور اكثر ساعدوهم
والدال على الخير كا فاعلة