![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هذا هوا الذي أحزنني
__________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
لا هنت يا بو سالم على هذه العبارات المؤثره __________________ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اررررحب يارجال وولا انت يالغالي __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خير |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هلا وغلا ياسياسي وتسلم على الرد يالغالي __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لاهنت ياركان __________________ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
هلا وغلا ياكويتيه وتسلمين على الرد يالغاليه والله يسلمش من كل شر __________________ |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ارررررررررررحب ياحبيب وولا انت يالغالي وتسلم على الرد __________________ |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|