لا اريد ان اسطر لك كلماتك تستطيع ان تعيد قراءة موضوعك وتعرف مواضع الخلل
فأنت تعرف اني من قراء مقالاتك ومواضيعك .. واعتبرها مواضيع قيمه .. ولكن من المؤسف
ان تعيب قراء مواضيعك ويصل بك الاسفاف بمن يقرء لك حتى ولو لمجرد القراءه
حتى ولو انه لم يصل للمعلومه التي تريد طرحها او النقطه الاساسيه لموضوعك
فله جزيل الشكر لقراءته وللرد على موضوعك ...
اخي الكريم انا لست بصدد تقويمك ولا تقييم موضوعك ولكن الخطأ خطأ ولا خير في امر
مشين ترا الجميع يهتفون به ...