اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن بن خميّس

الم.ـــبدع.ــه : أغلى من روحي
:
السلام عليكم
تصميم في قمة الروع.ــه ولاهنتي
وأذا هذي البدايه .. ماشاء الله عليش
لش مستقبل فالتصاميم ,,
وأنا من أشد المعجبين في تصاميمش
وبالأخص اللي توقيعش اللحين .. قــم.ــه <<
تقبلي مروري الم.ـــتوآضـــ.ع
/\
/|
ღ
|
وعليـِكمِ السلامٍ
يامـٍرحبـِا اخوٍي
[.مًحِسن بٍَن خميّسِ.]
ولانـٍت ومروركـَ الروعـِه
هذي بدايتـٍي والحمـٍد للـِه عجبكـِم ^.^..
ويسعـِدني واللـٍه تصاميمـِي نالـِت اعجاٍبكً
لاهنـٍت عالمرور الرووعـٍه
دمتِ بوٍد