![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#20
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم نبارك للدكتور المنصب ونتمنى أن يكون المنصب في خدمة القبيله ونعرف شخصك الكريم أنك علي خلق عاليه ومن الأشخاص الأ يفتخر فيهم كواجهه للقبيله ونتمنى قوة الموقف وصلابته في مواجهة فساد المال العام ومن يريدون بالمواطن صاحب المعاش البسيط سوء....... شكرا لكل من شاركنا الموضوع وتقبلوا أحترامي لكم جميعا ولأرائكم |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|