اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرالي انا أقصد الجرأة ولا أقصد شيء ثاني لاعادي اخوي....انافهمت ايش تقصد ...صح عليك صايرين جريئين .... >>>بس مومعناته اني انزل خواطري باالمنتدى اصير جريئه <<لي اني متاكده ماحد راح يعرفني <<صح بتقول تفكري خط .....<<بس حلووو يعرف الوحد راى الناس عن الي يكتبه.... عمومنآ حصل خير ....وانا والله اسعدني مروووورك
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com