تجمدت الدموع في المقل وسارت الآآآآآآآآآآهات في عجل ونبض القلب ينبض على مهل سيد الأشواق أجبها فإن القلب بالحب يخفق والعين بالبعد تدمع وجنح الليل منه تخاف أطلقك عنان عبرتك واسدل عنها ستار الكبت وحقق لها أدنى الوفاء بأن ترد على النداء اعتذار قلت سابقا وأقولها الآن يعتذر القلم والفكر بأني يصفا لكِ روعة ما كتبتي ... أعجبني جدا دمتي بحفظ الحافظ
__________________ 2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com