رحلــة الدموع تشــد رحالها لتبدأ مسيرها فوق خــدّي
تُرى هل تكفي الدموع .. ؟
أم تُـرانا لابد أن نقول الآه ثم ... نبكي
كيف لعيناي لا تبكي وقـد سمعت أنين الحرف هنـا .. !
وكيف للدمع أن يتحجّـر في محاجــره وقـد أستبيح دمــه .. !!
بالله عليكِ ...
بأي حرفٍ كتبتـي ... بل بأي حرفٍ بكيتـي ؟؟
بكاء حرفكِ أبكى ما غفى من مشاعرنا
وأوقض ما سهى من إحساسنا
هي رحلة الموت .. للذهابِ فقط
تبدأ بهم ... فنترحّم عليهم .. ونحزن على فرقاهم ... ونبكي رحيلهم
رحم الله ( الريس ) وأسكنه فسيح جنّاته
رذاذ المطر
كم هو صادق إحساسكِ وقلمكِ
وكم هي كريمـة محبرتكِ
ما أجمل العطاء لحظات الحزن
أخيكِ .