اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AgMi.cOm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صديق الملك
لن اقول رأيي فيما قرأت فأنت نار على علم والابداع رفيق قلمك اينما وضعته
تقبل مروري البسيط
|
بحيــرة زرقــاء صافيــة
أغصــان الأشـــجارِ تعانــق الفضــاء
العصــافير تغازلُ الوجود بتغريدهــا
والأشجــان تتحرّق كأوراق المســـاء
وكلماتــك العذبــة أيها الأمير الراقي كأنشودة المطر
تأتي على السطور فتزيّنها وتخلق على ثغرها إبتسامة رضى
أخي الحبيب
عجمي . كوم
مررت من هنا فغرّدت الحروف طرباً وبهجة
أشكرك على إطراءك وثناءك
تقبل خالص تحيتي
أخيك .