انا صراحه .. اشوف انه مافي منو اذكي وانه الريال اذكى من الرمه او الرمه اذكى.. بس نسبه الذكاء تتفاوت بين شخص والشخص الاخر.. و اعتقد انه كلام اختي السؤدد.. صحييح.. و انا اوافقهاا الرأي..
يعطيج العافيه
ولج مني كل التحيه
__________________
عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك
بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع